الخميس، 28 فبراير 2013

إعلان توظيف في فندق بتلمسان 2013

بسم الله الرحمن الرحيم

إعلان توظيف في فندق بتلمسان 2013

يعلن فندق " AGADIR TELMCEN " عن توظيف في أكثر من 13 تخصص في 

الرتب التالية :


-   Chef de cuisine

- Chef de partie

- Pâtissier + BTS EN CUISINE

- Cuisiniers

- Bouchers-désosseurs

- Responsable QHSE

- Chef de plonge

- Gouvernante

- Econome

- Directeur de restaurant

- Maître d’Hôtel

- Chef de rang

- Commis de salle

- Commis débarrasseur

الصورة توضح تفاصيل أكثر عن هذه الوظائف في الفندق

التوظيف في الجزائر
التوظيف في تلمسان
وظيف 2013

20 comments :

  1. السلام عليكم تواتي توفيق 28 سنه دبلوم طبخ الجماعات مند 2005 خبره لعامين في المستشفى ابحث عن عمل لدى مصلحتكم وانا من ولاية تبسه رقم الهاتف 0664861259 وفي الاخير تقبلوا مني سيادتكم فائق الاحترام والتقدير.

    ردحذف
  2. السلام عليكم فارس مرزوقي19سنه دبلوم طبخ الجماعات مند2013 خبره عام ونصف في متوسط تربوية ابحث عن عمل لدى مصلحتكم وانا من ولايةباتنة رقم الهاتف 0
    662.58.91.22 وفي الاخير تقبلوا مني سيادتكم فائق الاحترام والتقدير.

    ردحذف
  3. السلام عليكم محمد طالم25سنةدبلوم طبخ الجماعات منذ2010 خبرة عام في متوسط تربويةابحث عن عمل لدى مصلحتكم وانا من ولاية الشلف رقم هاتفي هو0790486447وفي الاخير تقبلوا مني سيادتكم فائق الاحترام والتقدير.

    ردحذف
  4. السلام عليكم عبد القادر31سنةشهادةكهراباءالعماراةمند2004 خبرة9 سنوات ابحث عن عمل لدى مصلحتكم وانامن ولاية غليزان رقم الهاتف هو 07.92.10.35.40 و في الاخير تقبلو مني سيادتكم فائق الاحترام و التقدير

    ردحذف
  5. السلام عليكم عبد القادر31سنةدبلوم كهراباء العماراة منذ2005 خبرة9 سنوات في شركة لبنانيةابحث عن عمل لدى مصلحتكم وانا من ولاية غليزان رقم هاتفي هو0792103540وفي الاخير تقبلوا مني سيادتكم فائق الاحترام والتقدير

    ردحذف
  6. السلام عليكم عبد القادر 31سنةدبلوم كهراباء العماراة منذ2005 خبرة ابحث عن عمل لدى مصلحتكم وانا من ولاية غليزان رقم هاتفي هو0792103540وفي الاخير تقبلوا مني سيادتكم فائق الاحترام والتقدير

    ردحذف
  7. السلام عليكم عبد القادر31سنةدبلوم كهرباء المعمارية خبرة منذ2006 ابحث عن عمل لدى مصلحتكم وانا من ولاية غليزان رقم هاتفي هو0792103540وفي الاخير تقبلوا مني سيادتكم فائق الاحترام والتقدير.

    ردحذف
  8. السلام عليكم بن ضيف طاهر من تلمسان عمري 21 سنة خبرة 2 سنة تنضيف ملابس عند خاص + خبرة سنة تنضيف الملابس في رينسانس تلمسان مع كفائة العمل في فنادق 5 نجوم رقم هاتفي 0776825862 او 0775398798

    ردحذف
  9. السلام عليكم بلال 20سنة دبلوم فندقة خيار المطبخ ابحث عن عمل لدى مصلحتكم وانا من ولاية باتنة رقم هاتفي0774430504 وفي الاخير تقبلوا مني سيادتكم فائق الاحترام والتقدير.

    ردحذف
  10. اسلام عليكم عبدالعظبم 19 سنة ذيبلوم عون استقبال فندقة ابحث عن عمللدى مصلحتكم وانا فيولاية تبسة رقم الهاتف 0551232055

    ردحذف
  11. اسلامو عليكم.انا .جمال من ولاية قالمة تجيد اطبخ الفرنسي عملت في فنادق داة نجوم عاليا ....عمري 26 اتمنا ان اكون معا حضرتكم وهده ارقامي.0557552774 او 0781104720

    ردحذف
  12. السلام عليكم انا شاب من ولاية المسيلة متحصل على شهادة الطبخ الجماعات .كمساعد طباخ ....و كذالك البيتزا خبرة عامين و جزاكم الله خيرا الهاتف 0772478252 و شكرا

    ردحذف
  13. الطيب رزايقي2 ديسمبر 2013 في 7:42 م

    السلام عليكم رزايقي الطيب 20 سنة دبلوم طبخ الجماعات خبرة ثلاث سنوات ابحث عن عمل لدى مصلحتكم وانا اسكن في ولاية ميلة ورقم هاتفي هو 0773822330 تقبلو مني فائق الاحترام والتقدير سلام

    ردحذف
  14. Hello I'm Nice Muammar Wade will I am 23 years obtained a certificate cooking groups since 2009 4 years experience and I want to get a job even as an assistant cook in the last ĘŢČáć me faithfully and Altfkadir

    ردحذف
  15. السلام عليكم انا شاب ابحت عن عمل طباخ او مساعد طباخ الخبرة 8 سنوات خبر 26 سنة الهاتف 0793175043 شكرا ولاية جيجل

    ردحذف
  16. السلام عليكم انا شاب ابحت عن عمل طباخ او مساعد طباخ الخبرة 3 سنوات خبر 22 سنة الهاتف 0773207828 شكرا ولاية البليدة

    ردحذف
  17. السلام عليكم انا خالد من المدية 23 سنة ابحث عن عمل في اي فندق في مجال النضافة او اي شىء المهم ان اعمل رقم هاتفي هو 0796156216 شكرا لكم

    ردحذف
  18. السلام عليكم انا خالد من المدية 23 سنة ابحث عن عمل في فندق نضافة او اي شىء لايهم الهاتف 0796156216 وشكرا

    ردحذف
  19. طالب جامعي يصل الى الصحافي عبد الله
    من خلال حديث الناس في المقاهي و الشارع ..
    بكل تحدي و على الساعة الثامنة ليلا سافر الطالب الجامعي "بحوص" من ولايته غرداية الى مدينة بسكرة حيث كان الصحافي عبد الله متواجد فيها .. و رغم ان الصحافي شرح للاخ "بحوص" برنامجه و ان ولاية غرداية ضمن الولايات التي سوف يزورها قريبا بعد انهاء جولاته الى الشرق الجزائري و بسكرة و الجلفة الا ان هذا الشاب لم يصبر و قرر الالتحاق بالفريق مهما كانت الظروف ... استقبله الصحافي عبد الله على الساعة الواحدة و النصف ليلا في مدينة بسكرة .. حيث وجد "بحوص" الصحافي عبد الله في انتظاره .. و في الصباح طلب الصحافي عبد الله من السائق "اسحاق" و مسؤول الاعضاء "وليد" القيام بجولة سياحية و استطلاعية خاصة و مميزة لهذا الضيف ....
    و بصراحة و بكل صدق اعترف "بحوص" للاستاذ عبد الله و للفريق قصته و كيف تعرف على الاستاذ " السلام عليكم .. انا بحوص من غرداية .. طالب جامعي ..تعرفت على الصحافي عبد الله عمر نجم من خلال حديث الناس .. كنت اسمع الناس .. ناس لا اعرفهم .. لم اتحدث معهم .. تتحدث عن عبد الله .. في الشارع .. في المقاهي .. حتى في فضاءات الانترنت .. لم اكن اعرف انه صحفي .. اعجبت بحديثهم .. بمدحهم له .. كانوا يقولون عنه "ناس ملاح" "يعاون الناس " "عاون بزاف ليجون " .... شعرت بالفضول ..بعد 3 اشهر قررت ان ابحث عنه عبر الانترنت .. فقد فكرت جيدا في الموضوع .. ما ان كتبت اسم عبد الله حتى ظهر لي اسم الصحفي عبد الله عمر نجم .. بدات اتصفح الصور .. اقرا المقالات .. و تاثرت بقصص الشباب .. و تمنيت ان اكون واحد منهم .. خاصة الذين حققوا احلامهم ..اتصلت به كثيرا لم يجبني ..لكنه ارسل لي اسماس يطلب مني الاسم و الولاية و تحديد الطلب .. بعد ذلك استقبل مكالمتي ..فرحت كثيرا ..و منذ ذلك الحين .. بدات تصلني رسائل عبر هاتفي يدعوني فيها الى الالتحاق بالفريق اينما وجدوا .. في سطيف .قسنطينة .. وهران .. سكيكدة .. بسكرة .. بوسعادة .........
    و كلما شاهدت الصور و قرات الاخبار اجد نفسي اتحمس اكثر .. قررت ان التحق بالفريق في بسكرة .. تعرفت على الولاية الرائعة ما شاء الله .. لاول مرة ازورها .. و سافرت مع الفريق الى ولاية الجلفة .. و اقمنا في فندق "النايلي "الكبير و الرائع ..و شاهدت بعيني استقبال مدير الفندق للاستاذ عبد الله بالعناق و الفرح الشديد و الاحترام الكبير ..اكلت و شربت و نمت كالامير .. و حصلت على مبلغ مالي من الاخ "وليد" و الاخ "اسحاق" و دفع لي الاستاذ جميع المصاريف التي صرفتها .. فهمت جيدا طبيعة العمل مع الاستاذ .. يجب ان يكون لنا دور ايجابي نحو وطننا .. و يجب ان نساهم في التطور .. نحترم بعضنا ... عشت مع الفريق "مهدي" و "اسحاق" و "وليد" ايام لا يمكن نسيانها و قررت الانضمام الى فضاء الصحافي عبد الله بكل فخر و اعتزار "
    من فندق "النايلي الكبير" بالجلفة .. وليد .. اسحاق .. مهدي .. تحت اشراف و متابعة و توجيهات و ادارة الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 .. الكثير من الفرص تنتظر كل الشباب و كل الناس و كل الاطفال و كل العائلات و كل المستثمريين ... من خلال قراءة جيدة و متعمقة لهذه الصفحة alsahafiabduallah.bligspot.com

    ردحذف
  20. بحث عن عمل 0796273775

    ردحذف